منتدى جيجا سوفت لخدمات الكمبيوتر
السلام عليكم
اهلا بيك زائرنا الكريم
للاستمتاع بكافه خدمات المنتدى نتشرف بتسجيلك لدينا

منتدى جيجا سوفت لخدمات الكمبيوتر

اسلاميات - قران كريم - دروس وخطب - برامج - ويندوزات - شروحات برامج - شروحات فوتوشوب وفلاش - رياضه - ترفيه - العاب كمبيوتر - العاب بلايستشن - باتشات احدث الالعاب - كرتون اطفال وانيمى - خلفيات كمبيوتر - دورات ICDL - صيانه اجهزه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 منتخب مصر يتعثر فى اولى خطوات تصفيات كاس العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: منتخب مصر يتعثر فى اولى خطوات تصفيات كاس العالم   الأحد مارس 29, 2009 1:43 pm

فى اولى

تعثر المنتخب المصرى فى اولى الخطوات للوصول لحلم كاس العالم بعد تعادله مع منتخب زامبيا فى استاد القاهرة بهدف لكل منهما
بدأ حسن شحاته المدير الفني للمنتخب الوطني بتشكيل متوازن بين الهجوم و الدفاع فلعب بمثلث هجومي متكون من عماد متعب و عمرو زكي و محمد زيدان و دفع بالمحمدي كجناح أيمن و بركات كجناح أيسر في دور جديد للاعب في الجبهه اليسري و أسند مهمة خط الوسط للثنائي أحمد حسن و محمد شوقي و الدفاع للثلاثي هاني سعيد ليبرو و وائل جمعه و أحمد فتحي كمساكين .
سيطر المنتخب المصري في بدايه الشوط الأول و لعب بحذر في الدقائق الاولي و حاول لاعبي المنتخب إمتصاص أي حماس هجومي للمنتخب الزامبي .
ظهرت ملامح خطه حسن شحاته في ترك الحريه للاعبي المنتخب للتحرك و خاصة محمد بركات في الدخول لوسط الملعب و لعب عرضيات عكسيه في الهجوم .
سدد محمد زيدان أول الكرات علي مرمي منتخب زامبيا خرجت أعلي المرمي و تبعه عماد متعب بتسديده رأسيه من أول عرضيات المحمدي لكن تصطدم بالدفاع الزامبي و تخرج الي ركنيه .
يزداد نشاط المنتخب المصري و تزداد المحاولات للعب الكره داخل منطقه جزاء زامبيا ولكن يلعب الدفاع الزامبي دور كبير في تطهير منطقه جزائهم و الحد من خطورة المنتخب المصري .
وسط محاولات المنتخب المصري إعتمد المنتخب الزامبي علي السرعه في لعب المرتدات الهجوميه و شكلت كرة عرضيه من الجبهة اليمني لمنتخب زامبيا خطورة كبيره علي مرمي عصام الحضري ولكن الأخير تصدي لها بقوه لينهي أول الكرات الخطيره للمنتخب الزامبي .
في الدقيقه 12 واصل المنتخب الزامبي مرتداته السريعه و إنفرد يعقوبي لاعب زامبيا وراوغ عصام الحضري الذي واصل متابعته للكرة التي سددها يعقوبي و تصدي لها الحضري بصعوبه و وواصل وائل جمعه إخراج الكرة من أمام مرمي المنتخب المصري لتمر أخطر هجمات المنتخب الزامبي بسلام علي مرمي المنتخب الوطني المصري .
حاول المنتخب المصري إستعاده توازنه و السيطره مره أخري علي المباره و حاول بركات أن يبدأ هجمه من الجبهة اليسري لكن يستطيع الدفاع إستخلاص الكرة و لكن ترتد لمحمد زيدان و يحاول لعبها عرضيه لكن يشتتها دفاع الافيال الزامبيه .
ترتد الكرة لهجوم المنتخب الزامبي الذي يعتمد بصورة كبيره علي السرعه في الإرتداد الهجومي و مهارات لاعبهم الخطير فيلكس كاتونجا و يحصل المنتخب الزامبي علي خطأ من الجبهة اليمني للمنتخب المصري تلعب و يمسك بها الحضري بثبات .
يواصل كاتونجا خطورته علي مرمي منتخب مصر و يسدد كره خطيره بدون أي رقابه أو ضغط من لاعبي مصر لكن تمر بجوار القائم الأيمن لمرمي عصام الحضري .
إفتقد المنتخب المصري بصورة كبيره صانع اللعب الذي يربط بين خطوط المنتخب و ظهر ذلك في إعتماد المنتخب بصوره كبيره علي الاجناب دون أي دعم من العمق الهجومي ووسط الملعب .
في الدقيقه 21 يلعب زيدان عرضيه من ضربه حرة مباشره يرتقي لها عمرو زكي لكن يسددها بجوار مرمي زامبيا و يسقط بعدها عمرو زكي للإصابه لكن سرعان ما يستعيد زكي قواه و يعود للملعب .
واصل المنتخب المصري إعتماده علي الأجناب و خاصه الأيمن عند أحمد المحمدي الذي لعب كره عرضيه إستخلصها الدفاع و شتتها خارج المنطقه لترتد للمنتخب المصري و يحصل المنتخب علي ضربه حره مباشره يلعبها زيدان بالتخصص و يرتقي لها هذه المره محمد شوقي لكن تمر كمثيلتها بجوار القائم الأيسر لمنتخب زامبيا .
بدأ المنتخب الزامبي في التراجع و بدأ المنتخب المصري في الضغط الهجومي المتواصل حتي لعب المحمدي النشيط عرضيه رائعه تمر من الدفاع ليلعبها عمرو زكي الغير مراقب بباطن قدمه في الزاويه الارضيه اليمني لمرمي زامبيا معلناً عن الهدف الأول لمنتخب مصر في المباراة و التصفيات .
بعد الهدف إستعاد المنتخب المصري سيطرته علي المباره وواصل إعتماده علي الاجناب في ظل نشاط أحمد المحمدي و حرية بركات في التحرك الي وسط الملعب مع التزام أحمد فتحي أو أحمد حسن بالتغطيه في الجبهة اليسري .
حاول المنتخب الزامبي أن يخترق من عمق وسط ملعب المنتخب المصري لكن لعب محمد شوقي دور المخلص و إستخلص المحاولات الهجوميه للمنتخب الزامبي و ظل المنتخب الزامبي في محاولاته و خاصه لاعبه فيلكس كاتونجا الخطير لكن تألق دفاع المنتخب و من خلفهم عصام الحضري في الحفاظ علي مرمي المنتخب .
في الدقيقه 37 سدد محمد بركات كره رائعه علي مرمي المنتخب الزامبي بوجه قدمه اليمني لكن يتصدي لها حارس زامبيا بصعوبه و يحولها لركنيه تلعب و لكن الدفاع الزامبي يخرجها خارج منطقه جزاءه .
يهدأ اللعب و يتراجع المنتخب المصري بشكل غير مبرر ليعطي الفرصه للمنتخب الزامبي للتحضير و تسليم الكره للمهاري الخطير فيلكس كاتونجا مما شكل ضغط علي دفاع منتخب مصر .
و كاد أن يحرز لاعب زامبيا هدف من تسديده قويه من كره إرتدت من وائل جمعه إستغلها اللاعب المتقدم من الدفاع للهجوم ولكن تخرج بجوار مرمي الحضري وسط دهشه من الجهاز الفني للمنتخب المصري و البدلاء للحريه التي أتيحت للاعب للتسديد .
إعتمد المنتخب المصري في تسليم الكرات من قدم لقدم و الضغط علي حامل الكرة من بدايه وسط ملعب المنتخب الزامبي ليستهلك دقائق الشوط الاول حتي أعلن الحكم عن صفارته معلناً عن نهايه الشوط مع تقدم منتخب مصر .
نزل المنتخب المصري الشوط الثاني دون أي تغيرات في التشكيل و سيطر المنتخب علي الكرة في الدقائق الاولي للشوط الثاني لكن دون اي خطورة علي دفاع أو مرمي المنتخب الزامبي .
المنتخب الزامبي لم يغير من خطته في الإعتماد علي المرتدات السريعه و مهارات الثنائي كاتونجا في تشكيل هجمات علي مرمي المنتخب المصري .
في الدقيقه 4 من زمن الشوط الثاني كاد أن يكلف هاني سعيد المنتخب المصري غالياً عندما عرقل لاعب زامبيا علي حدود الخط الجانبي لمنطقه الجزاء في منطقه خطيره و لكن تلعب الكره و يخرجها الدفاع من المنطقه الخطيره ليبدأ المنتخب في هجوم سريع .
يحصل المنتخب المصري علي خطأ نتيجه لعرقله من جانب لاعب زامبيا تلعب بسرعه من أحمد حسن عرضيه علي رأس عمرو زكي الذي سددها رأسيه لكن يمسكها حارس زامبيا بثبات .
في الدقيقه 8 يدفع مدرب زامبيا بلاعب خط الوسط موسيندا ليشكل ضغط و زياده عدديه علي وسط المنتخب المصري ليستفيد من سيطره فريقه علي المباره .
في الدقيقه 10 وسط تواجد دفاعي غير مُجدِي للدفاع المصري و من كره ركنيه يحول لاعب زامبيا شانسا الكرة العرضيه للاعب كاسونديه الذي يسددها رأسيه قويه في مرمي عصام الحضري ليعادل النتيجه لمنتخب زامبيا .
يدفع حسن شحاته بمحمد أبو تريكه بديلاً لمحمد زيدان ليعمل علي الربط بين خطوط المنتخب المصري المتباعده و صناعه اللعب و هو الامر الذي أفتقده المنتخب طوال 55 دقيقه من زمن المباراة .
واصل منتخب زامبيا صحوته و كاد أن يحرز المنتخب الزامبي الهدف الثاني من عرضيه كريس كاتونجو التي شقت طريقها نحو المرمي لكن أخرجها الحضري بصعوبه لضربه ركنيه لعبت خطيره و لكن أخرجها الدفاع المصري .
إرتدت الكرة لمحمد أبو تريكه الذي راوغ مدافع زامبيا ببراعه و لعب عرضيه قويه لم يستطع عماد متعب من تحويلها للمرمي لتمر بعيده عن المرمي الزامبي .
بدأ اللعب في إتخاذ شكل عشوائي من الفريقين و خاصة المنتخب المصري الذي يحاول فك طلاسم الدفاع الزامبي و لكن لم يصل المنتخب المصري حتي الدقيقه 23 من زمن الشوط الثاني للحل السحري لإحراز الاهداف .
دفع حسن شحاته المدير الفني للمنتخب المصري بميدو بديلاً لعماد متعب غير الموفق ليبدأ في تنفيذ هجوم ضاغط علي المنتخب المصري .
بدأ المنتخب المصري تدريجيا في تشكيل ضغط علي منتخب زامبيا الذي بدأ في تقسيم خطوطه ما بين الدفاع و خط الوسط الذي يتحول للهجوم السريع في المرتدات مما يشكل خطورة علي المنتخب المصري .
لعب حسن شحاته أخر أوراقه بنزول حسني عبد ربه بديلاً لهاني سعيد ليصبح عبد ربه هو الليبرو و صمام الأمان لدفاع المنتخب و لعب بورقه تكتيكيه في الملعب بتحويل المحمدي للجبهه اليسري و بركات عاد لمكانه الاصلي في الجبهه اليمني .
في الدقيقه 29 تتاح لمحمد أبو تريكه كره رائعه عندما حول ميدو الكره لمحمد أبو تريكه أمام المرمي لكن لم يستطع تريكه إستغلال الكره وسط الضغط الدفاعي من مدافعي زامبيا لتصل للحارس ضعيفه .
بعد مرور نصف ساعه من زمن الشوط الثاني يتراجع أداء المنتخب المصري بصورة كبيرة و يستغل المنتخب الزامبي تراجع المنتخب المصري و يبدأ بالسيطره علي الكره .
في الدقيقه 33 تتاح لأحمد حسام ميدو كره خطيره علي حدود المنطقه يسددها بقوه لكن ترتد بعد أن إصطدمت بكوع لاعب زامبيا .
في الدقيقه 37 يلعب أبو تريكه كه رائعه ترتطم في الشبكة الخارجيه لمرمي المنتخب الزامبي و تضيع فرصه خطيره أخري للمنتخب المصري .
في الدقيقه 39 تتاح لمحمد أبو تريكه كره خطيره جداً عندما سدد كره من داخل صندوق منطقه الجزاء لكن تألق حارس زامبيا و أخرجها ببراعه لتضيع فرصه مؤكده للمنتخب المصري .
في الدقيقه 40 يبدأ المنتخب الزامبي في تضيع الوقت بطريقه سلبيه عندما دفع المدرب بتغييره الثاني لكن تبأطا لاعب زامبيا في الخروج وسط غضب من لاعبي المنتخب المصري لتنشب مشاده بين لاعبي المنتخب .
تستمر عشوائيه اللعب وسط كرات عرضيه طويله غير محدده الهدف تصل بسهوله لمدافعي المنتخب الزامبي .
ينتهي الوقت الأصلي للمبارة و يضيف الحكم أربع دقائق وقت بدل ضائع و يحاول المنتخب المصري بشتي الطرق لكن يتألق حارس المنتخب الزامبي بشكل لافت في التصدي لكل كرات المنتخب المصري .
تمر دقائق المباراه دون أي هجمات خطيره من المنتخب المصري لينتهي الشوط الثاني بالتعادل و يضيع المنتخب المصري فرصه كبيره لتصدر المجموعه بعد أن تعادل المنتخب الجزائري و المنتخب الرواندي في رواندا .
بهذا التعادل يضيف المنتخب المصري نقطه مخيبه للآمال لرصيده في بدايه مشواره بتصفيات مونديال 2010 .
جارى رفع الاهداف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: منتخب مصر يتعثر فى اولى خطوات تصفيات كاس العالم   الأحد مارس 29, 2009 1:52 pm

هدف زامبيا فى منتخب مصر
http://www.aiwadownload.com/SiteFiles/DownLoads/1885.wmv

هدف منتخب مصر فى زامبيا
http://www.aiwadownload.com/SiteFiles/DownLoads/1883.wmv

تسديدة بركات الرائعة

http://www.aiwadownload.com/SiteFiles/DownLoads/1884.wmv
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منتخب مصر يتعثر فى اولى خطوات تصفيات كاس العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى جيجا سوفت لخدمات الكمبيوتر :: (¯`°•.¸¯`°•. المنتدى الرياضى .•°`¯¸.•°`¯) :: قسم الكره العربيه-
انتقل الى: